يرحب بكم منتدى قهوان الرياضي

يرحب بكم منتدى قهوان الرياضي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رياضي ثقافي اجتماعي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلام الليل يمحيحة النهاري

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قهواني
المدير العام
المدير العام
قهواني

كلام الليل يمحيحة النهاري Empty
مُساهمةموضوع: كلام الليل يمحيحة النهاري   كلام الليل يمحيحة النهاري I_icon_minitimeالسبت يناير 07, 2012 7:20 pm

تم الاتفاق وتم الصلح ولكن الاحداث تغيرت في لحضة والسبب لازم وبلغصب يدخل الطرف الاخر الجديد الى الاداره الجديدة عضو حيث ما سمعنا
حيث ان الاداره الجديدة تم الاتفاق على اعضائها مسبقا ولكن هل كلام الامس غير عن كلام اليوم

هناك عده ملاحضات نكتبها :-

1- هل يحق الاداره المنتهية ان تفرض نفسها على الاداره الجديده وتعيد الانتخاب على هواها

2- هل هناك حق للاداره السابقة ان تعين عضو جديد في الاداره الجديده وهية منتهية

3- العضو المراد اشراكه في الاداره الجديده كان عضوا سابقا في الاداره القديمة المنتهية هل يحق اشراكه عضو في الاداره الجديده

4 - هل يحق للاداره الجديده بعد تسلمها زمام الامور والتوقيع على الوثائق ان ترفعها الى النادي معلنا بذالك اسماء الاداره الجديده وبذلك لا يمكن للادراه السابقة المنتهية التدخل في اشاراك عضوء بدون موافقة الاداره الجديده

هناك عده امور لا بد الاتزام بها :-

1- على الاداره القديمة افصاح الامور الماليه للفريق للاداره الجديده بدون عوائق وتسليم كل ما حاجاته من مقر وملاعب ومنشائته بدون اي كلام (انا سويت - انا بنيت - انا عملت - انا جبت هنود- انا وانا الى الخ) لان هذا المجود يرجع للفريق وليس للفرد والفريق للكل لان الاعضاء هم من اسسو الفريق بدون تفريق ولا عنصرية.

2- من حق الاداره الجديده ايقاف نشاط الفريق (اغلاق مقر - ايقاف اللعب) اذا تطلب ذالك الامر

3- لا يحق للاداره المنتهية ان تعلن اعلانات بدون موافقة الاداره الجديده

http://qahwan.football4arab.net
المنسي
عضو مشارك
عضو مشارك
المنسي

مُساهمةموضوع: رد: كلام الليل يمحيحة النهاري   كلام الليل يمحيحة النهاري I_icon_minitimeالسبت يناير 07, 2012 8:38 pm

مشكووووووووووور اخي قهواني ع هذا الموضوع..

لو مثلك في الفريق 3بس كان تعدل الفريق لانك صريح بكل ما تحمل الكلمة من معنى

هنا مربط الفرس وهنا المشكلة اللي حاصلة(المجاملات)(وكثرة الاحتجاج اللي لا يودي ولا يجيب

المقصود معروف من هذا كله؟

لكن..........لاهم ولا غيرهم يجدروا يضيعوا الفريق.......؟؟؟؟

تحياتي لك قهواني
امير بذاتي
عضو مميز
عضو مميز
امير بذاتي

مُساهمةموضوع: رد: كلام الليل يمحيحة النهاري   كلام الليل يمحيحة النهاري I_icon_minitimeالأربعاء يناير 11, 2012 2:48 am

سبحان الله

ما ف داعي لهذه الامور كلها..... خلونا من هالكلام الفاضي الامور طيبة،

العضو المراد اشراكه في الاداره الجديده كان عضوا سابقا في الاداره القديمة المنتهية هل يحق اشراكه عضو في الاداره الجديده....

محمد حميد + صالح الدرعي + أحمد المشرفي + علي الجلندي + عبد الله حميد

https://2img.net/i/fa/wysiwyg/text_align_right.pngهؤلاء الاربعه كانوا ف الادارة السابقة!!!

وقهواني تثبت من الامر قبل طرحه ....

لاهم ولا غيرهم يجدروا يضيعوا الفريق.......؟؟؟؟ يا المنسي اللي تقصدهم أحرص الناس على مصلحة الفريق ولا يجب انكار مجهودهم.....

لا حن ولا هم ولا خرابيط كلنا فريق واحد lol!

[right]

كلام الليل يمحيحة النهاري
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلام جميل وروعه ادخل و شوف بنفسك